الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / اتهام امرأة عربية بالزواج من رجلين

اتهام امرأة عربية بالزواج من رجلين

اتهمت امرأة عربية بالزواج من رجلين في الوقت نفسه في الإمارات العربية المتحدة بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن غلف نيوز. وعرضت القضية أمام محكمة راس الخيمة الجنائية أمس. وقال محامي المرأة للمحكمة إنّ موكلته بريئة.
بينما أكد مسؤولون أنّ الفعل يعتبر جريمة، كما أنّه محرّم في الإسلام.
واشتبه بزواج المرأة المصرية (28 عاماً) من رجل مصري سبق زواجها من إماراتي (32 عاماً) اشتكى عليها، وهي التي تزوجته سراً أوائل العام الجاري وكانا معاً طيلة 4 أشهر. كما استأجر لها شقة في الشارقة.وبينما كانا معاً في مركز تسوق في الشارقة ظهر المصري وزعم أنّ المرأة زوجته وطلب منها أن تأتي معه. فتجادل الرجلان قبل أن يبدأ تضارب بينهما.
واكتشف الإماراتي بالفعل أنّ زوجته التي كانت متزوجة ما زال زواجها مستمراً ولم تطلّق من زيجتها الأولى. وأخبرت المرأة القاضي إنّ زوجها الأول وهو المصري، طلقها بالثلاثة، لكنّه أراد أن يتزوجها ثانية لذا فقد خدع قاضياً بعدم إخباره عن طلاقها بالثلاثة. وزعمت المرأة بالتالي أنّها أعيد تزويجها لزوجها.

وادعت المرأة المتواجدة حالياً خارج الإمارات، أنّها اعتقدت أنّها لم تعد متزوجة من المصري لأنّ القاضي تعرض للخداع. ويتابع محاميها القضية الآن، حيث يتوقع أن تردّ القضية في الجلسة المقبلة التي ستعقد في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *