الرئيسية / أخبار / إغلاق «دوار ناشيونال» 22 يونيو

إغلاق «دوار ناشيونال» 22 يونيو

إغلاق «دوار ناشيونال» 22 يونيو

ناقش اجتماع تنسيقي بين إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، ودائرة الأشغال العامة، المرحلة الثانية من تطوير شارع الإمارات والمتعلقة بتطوير الميدان الصناعي الخامس المعروف باسم «دوار ناشيونال».

وتطرق الاجتماع إلى الاعمال التي سيبدأ تطبيقها بدءاً من الـ22 من يونيو المقبل، والمتعلقة بإغلاق وتحويل المركبات من الميدان أسفل جسر الصناعي الخامس (دوار ناشيونال) إلى مسارات بديلة تحافظ على انسيابية الطريق بشكل دائم دون توقف في كل الاتجاهات، وذلك تمهيداً لبدأ الاعمال الإنشائية في المرحلة الثانية.

ويتضمن المشروع إعادة تأهيل وتوسعة الطريق وعمل جسور، وتطوير خمسة تقاطعات رئيسة، هي تقاطع طريق الشارقة الدائري، والتقاطع الصناعي الخامس، وتقاطع الملك عبدالعزيز، وتقاطع المدينة الجامعية، وتقاطع الذيد، إذ يحتوي الطريق بعد تطويره على خمس حارات مرورية في كل اتجاه، إضافة إلى طريق الخدمات على الجانبين، كما يشمل المشروع إدخال تحسينات على مدخل إمارة دبي. وأكد مدير فرع الهندسة في شرطة الشارقة، الرائد خالد الشارجي، أن تطوير شارع الإمارات يعد من المشروعات المهمة والاستراتيجية التي تؤمن انسيابية وسهولة حركة المرور لمستخدمي الطريق الذي يعتبر من أهم الطرق التي تربط جميع إمارات الدولة.

عن بو زايد

شاهد أيضاً

بالفيديو:- سلطان القاسمي يطلق مهرجان أضواء الشارقة

بالفيديو:- سلطان القاسمي يطلق مهرجان أضواء الشارقة

أطلق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، فعاليات مهرجان أضواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *