الرئيسية / غريب عجيب / إطفائي بريطاني يحصل على تعويض بسبب بقرة

إطفائي بريطاني يحصل على تعويض بسبب بقرة

إطفائي بريطاني يحصل على تعويض بسبب بقرةحصل إطفائي بريطاني على آلاف الجنيهات الإسترلينية تعويضاً للأذى الذي لحق به حين حاول تجنب بقرة هائجة أثناء القيام بالواجب، في حين حصل آخر على تعويض بعد أن علقت أصابعه في مكنسة كهربائية.

وقالت صحيفة “صندي ميرور” أمس الأحد إن تفاصيل التعويضات التي حصلت عليها بموجب قانون حرية المعلومات كشفت أيضاً أن إطفائياً آخر حصل هذا العام على تعويض مقداره 250 ألف جنيه استرليني جراء إصابته بجروح في يده حين حاول فتح صندوق سيارة الإطفاء.

واضافت أن محامين تمكنوا من الحصول على تعويض مقداره 140 ألف جنيه استرليني لإطفائي لاصابته بجروح في يده بباب خزانة في احدى محطات الاطفاء بمقاطعة ساسكس الشرقية، بحجة أن الباب لم يكن يعمل بصورة صحيحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هيئة إطفاء لندن دفعت العام الماضي تعويضات مالية إلى أربعة من رجالها تراوحت بين 2500 و 7000 جنيه استرليني، في حين فاقت الرسوم القانونية التي دفعتها بكثير حجم هذه التعويضات.
وقالت إن أكبر تعويض حصل علية اطفائي بريطاني العام الماضي وصل إلى 198 ألف جنيه استرليني جراء اصابته بجروح أثناء القيام بالواجب في مقاطعة لينكولنشاير.

واضافت الصحيفة أن اطفائياً بريطانياً حصل على تعويض مقداره 5768 جنيهاً استرلينياً جراء الجروح التي اصابته عند قيامه بحمل ونقل آلة خلال العمل، في حين بلغت الرسوم القانونية لقضيته 6845 جنيهاً استرلينية، كما حصل اطفائي على تعويض مالي لم يُكشف عن حجمه جراء الجروح التي أصابته حين علقت أصابعه بمكنسة كهربائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أمريكي يطالب بكل أموال الأرض تعويضاً عن عضة كلب

أمريكي يطالب بكل أموال الأرض تعويضاً عن عضة كلب

  قرر مواطن أمريكي تعرض لـ”عضة كلب” مسعور، أثناء وجوده على متن حافلة قطاع عام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *