الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / إصابة خطيرة لعائلة عراقية سقط بهم مصعد البناية في الشارقة

إصابة خطيرة لعائلة عراقية سقط بهم مصعد البناية في الشارقة

تحول احتفال أسرة عراقية باستقبال عيد الفطر السعيد الى كارثة مروعة، اذ سقط بهم مصعد البناية التي يقطنون بها في منطقة القاسمية مقابل المدخل الرئيسي للادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب بالشارقة، وذلك بعد وصولهم الى الطابق الرابع فتعرضوا الى اصابات بالغة تم نقلهم جميعا الى مستشفيات القاسمي والكويت لتلقي العلاج ومازالوا في حالة حرجة.

وفي التفاصيل لـ”البيان” يرويها احد جيران العائلة المصابة: انه قبيل اذان صلاة المغرب امس الاول عادت العائلة العراقية المكونة من الاب عبدالوهاب الخطيب والام طيبة الهاشمي والاب مصطفى من جولة في اسواق الشارقة لشراء حاجيات العيد، وصعدوا في المصعد.

وعند وصولهم الى الطابق الرابع تقطعت جميع احبال المصعد فجأة فسقط بهم الى قاع المبنى، ونتج هذا السقوط المروع عن اصابة العائلة باصابات بليغة نقلوا على اثرها الى مستشفيات القاسمي والكويتي بالشارقة لتلقي العلاج ومازالوا حتى كتابة هذا المادة في المستشفيات المذكورة لأن حالتهم مازالت حرجة.

وأضاف: على الفور تم الاتصال بشرطة الشارقة والتي وصلت الى زمن قياسي، وتضمنت فرق من شرطة الانجاد وسيارات الاسعاف والتي تم خلالها نقل المصابين الى المستشفيات لتلقي العلاج.

من ناحية اخرى تجمع سكان المبنى المذكور وذلك لتقديم المساعدات للاسرة العراقية خلال الحادث، حتى موعد وصول سيارات الشرطة والاسعاف.

الجدير بالذكر ان العائلة العراقية تتكون من اب وأم وطفلين، وشاءت الاقدار ان احد الاطفال لم يكن مصاحبا للاسرة خلال جولتهم التسويقية وبالتالي نجا من الحادث وهو الان في رعاية احد سكان المبنى.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

احتراق 3 مركبات في الشارقة دون خسائر في الأرواح

احتراق 3 مركبات في الشارقة دون خسائر في الأرواح

تمكنت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أول من أمس من السيطرة على حريق شب …

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ولازم المسؤول يتحاسب اشد الحساب … هذا اهمال وعدم صيانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *