الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / إشادة بمشاركة الإماراتي أحمد مجان في معرض الابتكار العالمي

إشادة بمشاركة الإماراتي أحمد مجان في معرض الابتكار العالمي

إشادة بمشاركة الإماراتي أحمد مجان في معرض الابتكار العالمي إشادة بمشاركة الإماراتي أحمد مجان في معرض الابتكار العالمي

لقي جناح المخترع الإماراتي أحمد مجان في معرض بريطانيا العالمي للاختراع والابتكار والإبداع والتكنولوجيا اعجاب الاعلام البريطاني والمشاركين في المعرض، حيث يعد اول اماراتي يرشح للمعرض ويشارك به وعلى نفقته الشخصية.

وافتتحت النجمة التلفزيونية والناشطة الانسانية جوانا لوملي النسخة السنوية الثالثة عشرة لجوائز ومعرض بريطانيا العالمي للاختراع والابتكار والإبداع والتكنولوجيا والذي تشارك بها دولة الامارات ممثلة بالمبتكر والمخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان للمشاركة في جوائز العام للاختراع وحضور المعرض.

وتقديم اختراعاته تقديرا لجهوده واختراعاته المتواصلة منذ سنوات وإسهاماته العديدة في عالم الاختراع والابتكار والابداع والتكنولوجيا والحلول الذكية بمشاركة 400 مخترع من مختلف انحاء العالم.

وبعد قص الشريط التقليدي قامت النجمة البريطانية يرافقها اعضاء اللجنة العليا وكبار المسؤولين واعضاء جمعية الابتكار البريطانية وخبرات الابتكار العالميين بزيارة اجنحة المعرض وتوقفت امام جناح المبتكر مجان والمتوج بشعار ترشيح الامارات لاستضافة اكسبو 2020.

وتحدث مجان لها عن ابتكاراته التي زادت على الف اختراع وابتكار الذي اعربت له عن انبهارها بأفكاره وابداعاته واختراعاته العديدة وحرصه الكبير على حقوق الانسان والحيوان في آن واحد ما يعكس ثقافة حضارية رائدة لشباب الامارات تعكس جهود التأسيس والبناء القيادي لشباب الامارات.

وقال مجان انه عرض اختراعه الجديد جهازاً لحماية سرقة القراقير للصيادين لأول مرة وبدأت المنافسة على المراكز الاولى بين المشاركين في المعرض على جوائزه، حيث يسعى ان يكون المخترع الاماراتي من الفائزين في منافسات المعرض وجوائزه.

واضاف مجان حول استفادة الامارات من دخوله هذه المنافسة للترويج لاكسبو 2013 إن دولة الامارات تستحق التأهل لهذا الحدث لأن مشاركته تعكس اهتمام الامارات بتطوير شبابها ومواطنيها في جميع جوانب الحياة فتعكس هذه المشاركة هذا الانطباع المباشر لدى الجمهور ووسائل الاعلام.

وأشادت النجمة البريطانية جوانا لوملي بمبادرة احمد عبدالله مجان الشخصية الوطنية في استثماره هذه المشاركة الدولية بالترويج لدبي وبالتنسيق مع مكتب معالي ريم الهاشمي وزير الدولة وفريق عمل ملف استضافة الامارات لاكسبو 2020 .

ورحب مكتب معالي وزير الدولة بالفكرة، مشيرا الى ريادة ابتكارات الاماراتي احمد مجان ومرحبا بمبادرته الشخصية الوطنية في اختياره ترشيحه الدولي وتمثيله شباب الامارات المبدعين في هذا الحدث البريطاني والعالمي العلمي الكبير أن يروج لوطنهوبلده من أجل الترويج لـ”دبي إكسبو 2020″.

والذي تسعى الإمارات لاستضافته، معتبرا ذلك واجبا وطنيا على كل مواطن ومواطنة في شتى مشاركاتهم وفعالياتهم الدولية وفرصة رائدة لرد جميل الوطن علي وعليهم.

حيث يعتبر دعم المواطنين والشركات والمؤسسات جزءا أساسيا من رؤية الملف الإماراتي لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020. وقال مكتب وزير الدولة إن مشاركة المخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان له أثر واضح.

ودفعة ملموسة للجهود الرامية لترجيح دولة الإمارات كوجهة مؤهلة لاستضافة هذا الملتقى العالمي الذي يمثل منصة قل نظيرها للاحتفاء بالأفكار الجديدة والشراكات العالمية، بما لذلك من مردود إيجابي كبير لا يقتصر على البلد المضيف فحسب ولكن تمتد ايجابياته أيضاً لتشمل العالم أجمع”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *