الرئيسية / جرائم وحوادث / إدانة بريطانى بممارسة الجنس مع “سيارته”

إدانة بريطانى بممارسة الجنس مع “سيارته”

إدانة بريطانى بممارسة الجنس مع “سيارته”إدانة بريطانى بممارسة الجنس مع "سيارته"
أدين دانيال كوبر (24 عاماً) الذي يسمي نفسه بلقب يحمل إيحاءً جنسياً فاضحاً، بممارسة الجنس مع سيارته من طراز “لاند روفر”، عندما كان مخموراً.

 

 

وقع الشاب البريطاني دانيال كوبر في ورطة بعد أن أدين بممارسة الجنس مع سيارة “لاند روفر”، ومنعته محكمة بريطانية من مغادرة منزله في الفترة بين 7 صباحاً وحتى 7 مساءً من يوم الجمعة حتى الأحد لمدة ثلاثة شهور قادمة.

 

 

وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية، فكوبر التقطته كاميرات المراقبة بينما كان يتعرى ويحتك بسيارة لاند روفر ديسكفري زرقاء اللون، كما تحرش أيضاً بأشياء أخرى غير السيارة في تلك الليلة.

 

 

وقال كوبر للمحكمة إنه كان في حالة سكر ولم يتذكر أياً من تصرفه الإباحي حتى شاهد الفيديو، فيما أكد أحد الشهود بأنه رأى كوبر يلتصق بحافة محل كباب ويحاكي حركات جنسية على الأرض بينما سقط سرواله حتى كاحليه، كما شاهده آخرون يمشي في الشارع بمظهر فاضح.

 

 

وكوبر، وهو أب لثلاثة أطفال، غير اسمه على حسابه في فيس بوك (ذاك الذي يحمل طابعاً جنسياً)، فقط بعدما أوقفته الشرطة، لكن تداعيات وصمة العار بسبب سلوكياته المشينة ستترافق معه طيلة حياته، بحسب سكان منطقته.

 

وبالإضافة للاحتجاز الذي قررته المحكمة، كان على كوبر أن يدفع أيضاً غرامة 134 دولار، وأفاد محاميه غراي هارفي للمحكمة أن موكله يشعر بـ “الخزي” من تصرفاته تلك، وأنه يقر أن ما فعله مع السيارة ورفوف محل الكباب كان خارج المقبول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- سياره بدون سائق في سنغافورة

بالفيديو:- سياره بدون سائق في سنغافورة

ابتكر علماء بجامعة نانيانج التكنولوجية NTU في سنغافورة سيارة كهربائية صديقة البيئة تسمى Navia وتعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *