الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / إدارة نادي الوصــل تدين الاعتداء على أسـرة مارادونا

إدارة نادي الوصــل تدين الاعتداء على أسـرة مارادونا

شجبت إدارة نادي الوصل المضايقات التي تعرضت لها أسرة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأسطورة دييغو مارادونا وضيوفه في منصة استاد الشباب في المباراة الأخيرة ضمن مباريات دوري المحترفين، حيث عبر عبدالله آل بشر، المدير التنفيذي لشركة الوصل، عن استيائه البالغ لما تعرضت له أسرة المدرب مارادونا، مؤكداً أن ما حدث غير مقبول بتاتاً ويسيئ لكرة القدم في الإمارات.

وأضاف آل بشر: من غير المقبول التعرض للنساء وعاداتنا تمنعنا من مثل هذه التصرفات التي هزت كل من كان في الملعب أو شاهدها على شاشات التلفاز وأخذت ردة فعل عالمية واهتماماً كبيراً، ونحن نقدر موقف الأسطورة والتصرف الذي بدر منه بالذهاب للمنصة والوقوف بجوار زوجته وضيوفه والاستفسار عن ما جرى فهذا تصرف طبيعي لأي شخص.

متابعاً: من منطلق ما حدث من مجريات للأمور نتقدم باعتذارنا للأسطورة مارادونا على ما بدر من هذه الفئة القليلة التي أساءت لمجتمع الإمارات أولاً ولمحبي الكرة الإماراتية ثانياً.

إشادة وتأسف

من جهته أشاد أحمد خليفة، مدير المكتب الإعلامي للوصل، ببعض الوسائل الإعلامية التي تعاملت مع الموضوع باحترافية مميزة، موجهاً التحية للإعلاميين الذين تعاملوا مع الحدث بصورة حيادية دون إثارة أو إعطائه أكبر من حجمه. وتأسف أحمد خليفة على قيام بعض الإعلاميين والمحللين بتهويل ما حصل وبإثارة ردة فعل الأسطورة مارادونا، متسائلاً: هل ما فعله مارادونا مستغرباً في مجتمعناً؟.

البطولة الخليجية

وفي سياق متصل يغادر مساء بعد غد الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل إلى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك عقب أداء مرانه، حيث يبيت الفهود ليلتهم هناك لمنازلة الرفاع البحريني في اليوم التالي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة الخليجية 27 للأندية الأبطال، وتقام المباراة في الثامنة إلا الربع من مساء الأربعاء، ويستضيفها استاد مدينة خليفة بالعاصمة البحرينية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الوصل المنامة عقب نهاية المباراة مباشرة استعداداً للقاء المهم أمام العين في الجولة الـ18 لدوري اتصالات للمحترفين، حيث يستضيف الوصل نظيره البنفسج يوم 14 مارس الجاري.

مهمة صعبة

ومهمة الوصل المتصدر صعبة كون المباراة تقام خارج أرضه وجمهوره، فضلاً عن أن نظيره الرفاع تذوق طعم الخسارة الأولى له في دوري الدرجة الأولى البحريني، حينما سقط أمام المنامة بهدف نظيف يوم الثلاثاء الماضي، كما يأمل الرفاع في الثأر من الوصل وتعويض الخسارة التي ألحقها به الفهود في الجولة الثانية من البطولة، بينما يشكل الفوز للوصل أهمية كبرى لأنه يعني تأهله إلى دور الثمانية من المسابقة مباشرة.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *