الرئيسية / غريب عجيب / إجبار دبلوماسي على العودة للرياض لدفع رواتب خادمة

إجبار دبلوماسي على العودة للرياض لدفع رواتب خادمة

ألزمت شرطة منطقة الرياض دبلوماسيا سعوديا يعمل في إحدى السفارات بدولة عربية شقيقة بالعودة للرياض لدفع جميع مرتبات عاملته بعد ثبوت تورطه بالسفر خارج المملكة دون أن يدفع مستحقاتها لأكثر من ثماني سنوات وتركها أمام مبنى سفاراتها في الرياض.

وكان المركز الأمني لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض قد فتح ملف قضيه العاملة (سوملاتي ساندوا) (إندونيسيه الجنسية) بعد أن سلمتها سفارتها لمركز إيواء شؤون الخدم في الرياض عقب إبلاغ سفارتها أنها لم تتسلم حقوقها من كفيلها منذ إقامتها في المملكة من أكثر من ثماني سنوات وأربعة أشهر والبالغة ستون ألف ريال تقريبا وأفادت العاملة أن كفيلها تركها أمام مبنى سفارتها قبل سفره خارج البلاد.

وبمتابعة من مدير شرطة منطقة الرياض قام المركز الأمني لشؤون الخدم بعدة إجراءات بحثية عن عنوان الكفيل والذي صعب على العاملة تحديده وبعد كثير من المحاولات تم التوصل لعنوان كفيلها الذي غادر في بعثة عمل في إحدى سفارات المملكة بإحدى الدول العربية وبالتنسيق مع مقر عملة تم إبلاغه بالحضور لإنها مشكلة مكفولته إلا أنه بدأ بالمرواغة حيث عمدت الجهات المعنية في شرطة منطقة الرياض لإحضاره بعد التنسيق مع القنوات الرسمية والتحفظ عليه حتى قام بتسديد جميع المبالغ المستحقة عليه وتم تمكين العاملة من المغادرة لبلادها بعد تسلمها لجميع حقوقها. موقع الرياض نت

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *