الرئيسية / غريب عجيب / “أنجلينا جولي” خضعت لعملية استئصال للثديين

“أنجلينا جولي” خضعت لعملية استئصال للثديين

"أنجلينا جولي" خضعت لعملية استئصال للثديينأشاد مقربون من الممثلة أنجلينا جولي، بقرارها استئصال ثدييها، بعد معرفتها بأنها معرضة للإصابة بالسرطان، ووصف شريكها براد بيت القرار بأنه بطولي.

وكشف الممثل جون فويت، والد أنجلينا جولي، أنه لم يعلم بخضوع ابنته لعملية استئصال الثدي إلا عبر الإنترنت. وأشاد فويت الذي تصالح مع انجلينا بعد ‬10 أعوام من الخصام في ‬2011 بابنته «المميزة»، ولكنه أعرب عن دهشته أنه لم يعلم بخضوعها للعملية على الرغم من أنه رآها قبل يوم من إعلانها عن هذا النبأ.

وقال فويت لصحيفة «نيويورك ديلي نيوز» «حبي وإعجابي لابنتي لا يوصف»، مضيفاً «لقد رأيتها منذ يومين مع ابني جيمي فقد اجتمعنا للاحتفال بعيد ميلاده بحضورها، ومعها شريكها الممثل براد بيت (‬48 عاما)، ولكنني لم أعرف شيئاً». وأضاف «لقد عرفت أمس فقط عندما كشفت عن خضوعها للعملية وقد دهشت مثل الجميع، وتأثرت كثيراً بطريقة تعاملها مع هذا الموقف.. فهي إنسانة مميزة للغاية».

وكانت انجلينا قد كشفت في مقال كتبته، أول من أمس، في صحيفة «نيويورك تايمز» أنها خضعت لعملية استئصال للثديين بعدما علمت انها تحمل جينا مسبباً للسرطان، وأن هناك احتمالية بنسبة ‬87٪ للاصابة بسرطان الثدي أو سرطان المبيض. وكانت مارشيلين بيرتراند، والدة انجلينا قد توفيت عن عمر يناهز ‬56 عاماً، بعد إصابتها بسرطان المبيض في ‬2007 . ولكن جون (‬74 عاما) قال إنه يحترم اختيار انجلينا بإخفاء قرارها عنه.

بينما أشادت جاين والدة براد بيت بقرار انجلينا، على الرغم من الشائعات التى تفيد بتوتر العلاقة بينهما. وقالت في بيان لها إنها «فخورة بأن انجلينا (‬37 عاماً) خضعت للعملية من أجل أن تعيش لرؤية أطفالها يكبرون.

من جهته، قال براد بيت إن اليوم الذي خضعت فيه شريكته انجلينا جولي لعملية استئصال الثديين كان يوماً سعيداً للأسرة.

وقال براد بيت لصحيفة «إيفينج ستاندر» البريطانية «عندما علمت بالقرار اعتبرت خيار انجلينا مثل كثيرين مثلها بطولياً للغاية». وقدم براد بيت الشكر للفريق الطبي على رعايته لانجلينا . وقال: «كل ما أريده لها أن تعيش حياة طويلة وصحية معي ومع أطفالنا، وهذا يوم سعيد للأسرة». وأفادت تقارير إعلامية بأن انجلينا وبراد بيت يعتزمان الزواج في «وقت أقرب من ذي قبل» بعد خضوعها للعملية. وكانت انجلينا قد أشادت ببراد بيت «لحبه ودعمه» لها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كلب يخضع لعملية جراحية.. للتخلّص من التجاعيد

كلب يخضع لعملية جراحية.. للتخلّص من التجاعيد

  خضع كلب في الولايات المتحدة إلى عملية شدّ وجه أعادت له جماله وخلّصته من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *