الرئيسية / ضحك ووناسه / أنثى ثعلب تتسلل لفراش بريطاني وتتحرش به

أنثى ثعلب تتسلل لفراش بريطاني وتتحرش به

أنثى ثعلب تتسلل لفراش بريطاني وتتحرش بهلم يفاجأ البريطاني ليون سميث حين شعر بأن أحدا يداعبه في الفراش مع بزوغ أشعة الفجر الأولى، ظنا منه أنها صديقته. لكن المفاجأة وقعت حين أراد أن يرد بالمثل ويعانقها، فلامست يداه فرو لم تعتد صديقته ارتداءه أثناء نومها، ففتح عينيه وهو ما بين نائم ومستيقظ، ليقع نظره على أنثى ثعلب.

 

لم تتوقف المفاجآت التي استقبل بها سميث يومه عند هذا الحد، إذ لفت انتباهه أن أنثى الثعلب أخذت موضع الجلوس في الفراش وبدأت تحدق به، وكأنها في انتظار تطور الموقف الذي بدأ بتحرشها غير المقصود بالطبع به. رأى البريطاني أنه من الضروري توثيق هذه اللحظة، فالتقط الصور للحيوان الذي بدا أليفا، ثم قام بطرد أنثى الثعلب بالتدريج، في البداية من الفراش ثم من شقته، التي يرجح الشاب أنها دخلتها من فتحة في الباب مخصصة للقطة.

 

لا يعرف ليون سميث، واسمه يُترجم إلى أسد، كم من الوقت أمضت أنثى الثعلب في شقته، لكن الموقف ككل، بما في ذلك جلسة التصوير المبكرة، استغرقت 10 دقائق في فراشه الذي تحول إلى ما أشبه بقفص جمع بين أسد وثعلب. مما لا شك فيه هو أن الرجل كان محظوظا بزيارة أنثى الثعلب أكثر من بريطاني آخر، كانت وسائل إعلام محلية قد أفادت بأنه تعرض لاعتداء من قِبل ثعلب هاجمه أثناء وجوده في الحمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سجن معلم بريطاني لتصويره التلاميذ في دورة المياه

سجن معلم بريطاني لتصويره التلاميذ في دورة المياه

  قضت محكمة بريطانية بسجن معلم في السابعة والأربعين من العمر لمدة 5 سنوات، لقيامه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *