الرئيسية / غريب عجيب / أميرة السويد تعلن خطوبتها على شاب معجب بنادي “تشيلسي”

أميرة السويد تعلن خطوبتها على شاب معجب بنادي “تشيلسي”

أعلن القصر الملكي السويدي خطوبة الأميرة مادلين على رجل الأعمال البريطاني الأمريكي كريستوفر أونيل الذي يعمل في قطاع المصارف.

ووفقًا لما أعلنه القصر الملكي السويدي ..فقد طلب كريستوفر أونيل (38 عاما) الزواج من الأميرة مادلين في نيويورك حيث يعيش الثنائي هناك بسبب ظروف عملهما.
وقالت الأميرة مادلين في شريط مصور وضعته على شبكة الإنترنت إن أونيل اقترح عليها الزواج بداية شهر أكتوبر الحالي أثناء وجودها في نيويورك، وأنهما يشعران بالسعادة لإقدامهما على تلك الخطوة، موضحة أن زفافها على أونيل سيكون خلال الصيف المقبل في السويد.

غير أن كريستوفر أونيل قال “أعرف مادلين منذ عامين، وأخيرا تحليت بالشجاعة لأطلب الزواج منها والحمد لله أنها وافقت”..وأضاف وهو يحاول التحدث باللغة السويدية “حاولت تعلم اللغة لكنها صعبة جدا”.

ووفقًا للسيرة الذاتية لكريستوفر أونيل والتي كشف عنها موقع القصر الملكي السويدي فهو رجل أعمال في القطاع المصرفي، بريطاني المولد لكنه أيضا حاصل على الجنسية الأمريكية ، كما أنه من المعجبين بنادي “تشيلسي” لكرة القدم.

يذكر أن الأميرة مادلين تعيش في نيويورك من أجل عملها في مؤسسة الطفولة العالمية وهي المنظمة غير الحكومية التي أنشأتها والدتها، وفي عام 2010 أنهت مادلين علاقتها بخطيبها السابق بعد انتشار تقارير إعلامية تؤكد خيانته لها مع لاعبة كرة يد نرويجية.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *