الرئيسية / سياحه / أمستردام .. رحلات بحرية و أمسيات ساحرة لا تنسى

أمستردام .. رحلات بحرية و أمسيات ساحرة لا تنسى

حوالي ألف جسر ، و 160 قناة تتميز بها أمستردام ، ما يجعلها الوجهة المفضلة لمحبي التنزه وسط الأنهار ، و القنوات الهادئة ، عندما صمم الهولنديون تلك الجسور لم يكن الغرض الوحيد هو نقل السكان من جانب الشاطئ للجانب الآخر ، و لكن وضع في الحسبان إضافة لمسة جمالية لمدينتهم ، ما جعل أمستردام أشهر مدن العالم في الجسور ، المدينة الجميلة تجذب السياح من كل الجنسيات بفضل الطبيعة الخلابة ، و المناظر الطبيعية التي تبهر كل من يزور أمستردام ، و في هذا الموضوع سنرصد أهم مزايا أمستردام السياحية .

رحلات بحرية
رحلات بحرية

 

رحلات بحرية لا تنسى

عندما نبدأ حديثنا عن أمستردام لا يمكن أن نغفل الجسور التاريخية التي تنتشر بشكل كبير حول القنوات المائية ، و التي زينت بشكل رائع عبر الخزف ، و المنحوتات المتقنة ، و التي صممت لتسهل مرور المراكب ، و اليخوت ، التي تعتبر ليست فقط وسيلة للتنقل بل وسيلة للمتعة . لأمستردام سحر خاص يجعلها على رأس قائمة أفضل الدول في السياحة باليخوت ، كما تمتلك عدد كبير من المراكب الصغيرة تطوف بالسياح كل أرجاء المدينة .

استراليا
امستردام

ترحيب بالغ بالسائحين

من مزايا أمستردام سكانها المرحبين بشكل كبير بالغرباء ، و الذين يبتكرون الكثير من الابتكارات ؛ لإسعاد من يزورهم فتجد أن اليخوت الكبيرة لها عدة مرافئ ، و بجوار كل مرفأ يتباري المحيطون به في خدمتك ، و يظهر ذلك جليا في المطاعم ، و المقاهي ، و الشركات التي تقدم الخدمات لليخوت .

امستردام
امستردام

ليالي و أمسيات ساحرة

أمسيات أمستردام لا تنسي ، فإحساس بالسعادة بالتأكيد سيغمرك عندما تقرر التنزه في شوارع أمستردام المنظمة ، و النظيفة ، و التي تمتلئ أرجائها بمزروعات ، و ورود غاية في الورعة ، و ستكون متعتك اكبر لو قررت أن تستقل مركبا في نزهه ليليه ، فالجسور في أمستردام تضاء ليلا بمصابيح هادئة ، كما تضاء المراكب بشكل احترافي ، ليشكلا معا جوا رومانسيا يبعث على الراحة ، و الاسترخاء ، و على متن تلك المراكب ستفاجئ بالخدمة الفائقة الجودة ، حيث تقدم لك المأكولات الشهية بأشكال متنوعة ، بالإضافة لأنواع مختلفة من المكسرات الطازجة التي تشتهر بها أمستردام .

امستردام
امستردام

مزارات رائعة

المتحف البحري ، و مسرح كاريه الملكي من أهم المزارات السياحية في أمستردام ، و التي تتميز بأن مبانيها عبارة عن تحف معمارية متقنة البناء ، و رائعة الجمال ، و التي يحرص على زيارتهما كل من يزور أمستردام .

شوارع و جسور امستردام
شوارع و جسور امستردام

التنقل في أمستردام

عندما تقرر أن تستقل الحافلات في أمستردام لن تحرم من متعة مناظرها الخلابة ، حيث حرصت الحكومة على أن يكون التنقل داخل أمستردام له متعة خاصة ، ليتمتع السائح بكل دقيقة يقضيها في أمستردام ، و صممت نوافذ الحافلات بشكل يجعلك ترى كل شيء من حولك بشكل ممتاز .

ورود امستردام
ورود امستردام

ورود هولندا الشهيرة

عندما تذكر أمستردام فإن أول ما يرد في ذهنك هو الورود التي تشتهر بها هولندا ، و عندما تزور هولندا ستفاجئ بكم الورود ، و الزهور التي تملأ طرقات أمستردام ، و شوارعها ، فالهولنديون لا يتركون مساحة غير مزروعة غير الطرقات ، و قد اشتهرت هولندا منذ قرون بولعها بزراعة الورود  .

عن المسافر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *