الرئيسية / جرائم وحوادث / أمريكي يقتل 4 من جيرانه ثم ينتحر بسبب نباح كلب

أمريكي يقتل 4 من جيرانه ثم ينتحر بسبب نباح كلب

أمريكي يقتل 4 من جيرانه ثم ينتحر بسبب نباح كلب

قتل رجل أربعة من أفراد عائلة تقطن بجواره بالإضافة إلى كلبهم، ببندقية خرطوش قبل أن ينتحر في ولاية اريزونا الأميركية، وقالت الشرطة إنه ربما فعل ذلك بسبب غضبه من نباح الكلاب.

ولكن الشرطة قالت إن السبب الذي دفع مايكل جوزو 56 عاماً، في فينكس، لارتكاب هذه الجريمة ربما لا يتم التأكد منه أبداً، لأنه هو وضحاياه الذين تراوحت أعمارهم بين 17 عاماً و66 عاماً، فارقوا الحياة قبل وصول الشرطة.

وقال السارغنت تومي تومسون المتحدث باسم شرطة فينكس يبدو أنه كان متضايقاً من نباح الكلاب، إذا صح ذلك فهذا لا يبرر قتل أربعة أشخاص، وذكر تومسون أن الشرطة عثرت على الضحايا مقتولين بعد الرد على بلاغ بسماع أصوات إطلاق نار، أمس الأول، في مجمع سكني بوسط المدينة، وأوضح تومسون أن الشرطة دخلت بعد ذلك المنزل المجاور الذي كان يعيش فيه جوزو وعثروا عليه ميتاً بعد إطلاق النار على نفسه وبجواره بندقية خرطوش، يعتقد أنها السلاح الذي استخدم في الجريمة.

وقالت الشرطة إنها وصلت إلى الفناء الخلفي للمنزل لتكتشف جثتي رجلين مقتولين بطلقات خرطوش وهما بروس مور 66 عاماً وقريبه مايكل مور 42 عاماً، وبالداخل عثرت الشرطة على رينيه 36 عاماً، زوجة مايكل مور وابنها شانون 17 عاماً، مقتولين بطلقات خرطوش. وكان كلبا العائلة مقتولين أيضاً بالداخل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أمريكي يطالب بكل أموال الأرض تعويضاً عن عضة كلب

أمريكي يطالب بكل أموال الأرض تعويضاً عن عضة كلب

  قرر مواطن أمريكي تعرض لـ”عضة كلب” مسعور، أثناء وجوده على متن حافلة قطاع عام، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *