الرئيسية / جرائم وحوادث / بالفيديو:- أمريكية تقتل أطفالها السبعة وتضعهم في علب

بالفيديو:- أمريكية تقتل أطفالها السبعة وتضعهم في علب

أمريكية تقتل أطفالها السبعة وتضعهم في علب

قالت السلطات الأمريكية، إن سيدة متهمة بقتل أطفالها السبعه بعد ولادتهم على مدار عشر سنوات، اعترفت أمام المحققين بأنها قتلت الأطفال، إما شنقا أو خنقاً ووضعتهم بعد ذلك فى صناديق داخل مرآبها.

وبحسب بيان أصدرته الشرطة حول السبب المحتمل للجريمة، فإن ميجان هنتسمان قالت إنها وضعت سبعة أطفال على الأقل فى منزلها خلال الفترة 1996 و2006 وكلهم ولدوا أحياء ما عدا واحد.

وأضافت هنتسمان “39 عاما”، أنها قتلتهم جميعا فور ولادتهم ووضعت الجثث داخل صناديق، وأوضح البيان، أن كل طفل كان ملفوفا إما فى منشفة أو قميص وموضوع داخل كيس بلاستيكى.

واحتجزت هنتسمان لحين سدادها كفالة قيمتها ستة ملايين دولار- مليون دولار عن كل طفل قتلته- ولم يتبين ما إذا كان لديها ممثل للدفاع.

وألقى القبض على هنتسمان اول أمس الأحد ووجهت لها ست اتهامات بالقتل بعد أن عثرت الشرطة على جثث الرضع، وقال ممثل الادعاء عن ولاية يوتا جيفرى بومان إن الطفل السابع الذى عثر عليه ولد ميتا على ما يبدو.

ولم يوجه الاتهام رسميا لهنتسمان بعد ولم تعتقل الشرطة متهمين آخرين فى الجريمة لكن بومان قال إن التحقيق ما زال مفتوحا، ويحاول المحققون تحديد ما إذا كان الأطفال السبعة من أب واحد أو عدة آباء بحسب بومان.

وأوقفت المرأة البالغة “39″ عامًا والمتهمة بالقتل، الأحد وأودعت السجن، وقد تم الاكتشاف اثر عملية وشاية. وعثرت الشرطة في المنزل في بليزنت غروف في الطابق الأول على جثة طفل أول على ما ذكرت في بيان.

وأوضح البيان “بموجب مذكرة تفتيش، فتش عناصر الشرطة المنزل بكامله واكتشفوا جثث ستة مولودين جدد أخرى موضوعة في علب منفصلة”. وذكرت صحيفة (سالت لايك تريبيون) أن هذه العلب كانت موضوعة بدورها في صناديق.

وقالت الشرطة إن ميغان هانتسمان وهو الاسم الذي كشفته الصحف المحلية، أنجبت هؤلاء الأطفال على مدى عشر سنوات قبل أن تقتلهم بعيد ولادتهم.
ويبدو أن زوجها السابق يقف وراء الوشاية على ما أوضحت الصحيفة نفسها. وقالت إحدى الجارات للصحيفة أن بنات ميغان الثلاثة وهن في سن الثالثة عشرة والثامنة عشرة والعشرين، يقمن معها في المنزل العائد إلى أهل زوجها السابق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو اشتعال محرك طائرة طيران الإمارات لدى هبوطها في بوسطن الأمريكية يوم امس

  أكدت طيران الإمارات اشتعال محرك إحدى طائراتها أثناء هبوطها في مدينة بوسطن الأمريكية يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *