الرئيسية / جرائم وحوادث / أمريكية تسرق 170 ألف دولار لتكبير ثدييها

أمريكية تسرق 170 ألف دولار لتكبير ثدييها

أمريكية تسرق 170 ألف دولار لتكبير ثدييهاأقدمت امرأة أميركية على سرقة 170 ألف دولار من مركز عملها، أنفقت جزءا منها على جراحة تكبير الثدي، وفق ما ذكرته صحيفة “سانتيننتيل” الأميركية.

 

 

 

وأضافت الصحيفة أن الشرطة اعتقلت ستيفاني لاريسكي (37 عاماً)، في فلوريدا بعد أن تبيّن أنها سرقت 170 ألف دولار من عملها لدى “روبينزو كامبر سايلز”. وأوضحت أن صاحب العمل قدّم شكوى لدى الشرطة ضد لاريسكي في مارس 2012، بعد اكتشافه اختفاء مبلغ ألف دولار من إحدى عمليات البيع.

 

وذكر صاحب العمل إن لاريسكي قالت له إنها أخذت هذا المبلغ لتسديد المبالغ المترتبة عليها في تسوية طلاقها، مؤكدة أنها كانت تعتزم إعادته. وأشار إلى أنه عندما أبلغها بأنه سيتصل بالشرطة، لاذت بالفرار.

 

 

وعمدت الشرطة إلى مصادرة سجلات لاريسكي المصرفية، ووثائق مالية أخرى من منزلها. وذكر تقرير لمكتب الشريف في المقاطعة أن مخبراً قال للشرطة إن لاريسكي كانت تتبجح بامتلاكها مبالغ طائلة من المال في منزلها.

وأضاف التقرير إن “طاقم التدقيق كشف أن مبلغ المال الذي تمت سرقته بلغ 169 ألفاً و823 دولاراً”. ونقل عن المخبر، قوله أيضاً إن “لاريسكي اشترت أثاثاً جديداً، وأنفقت 7 آلاف دولار على جراحة لتكبير الثدي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:-ركلة على الوجه بــ 250 ألف دولار!

بالفيديو:- ركلة على الوجه بــ 250 ألف دولار!

وقع الناشط الكندي جاريد فرانك الذي نشر فيديو يظهر فيه وهو يتلقى ركلة سائق قطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *