الرئيسية / غريب عجيب / أمريكية تحاول جمع 300 “سندويش” مهراً لزوجها

أمريكية تحاول جمع 300 “سندويش” مهراً لزوجها

أمريكية تحاول جمع 300 "سندويش" مهراً لزوجها

على اعتبار أن “الطريق إلى قلب الرجل.. معدته“، فانطلقت هنا رحلة الفتاة الأميركية في مهمة لإعداد 300 سندويش لحبيبها مقابل أن يقتنع بطلب يدها للزواج.

 

ولهذا السبب أنشأت ستيفاني سميث من نيويورك مدونة على الإنترنت في نهاية العام الماضي لتواكب مهمتها التي انطلقت فيها من أجل إعداد السندويشات لحبيبها إيريك الذي وعدها بخاتم خطوبة حين تبلغ السندويش رقم 300.

 

المغامرة سميث تقول إن حبيبها إيريك هو الطاهي في علاقتهما ولكنه دائما ما يطلب منها إعداد سندويش له. وأشارت إلى أنه أحب سندويشا حضرّته له إلى درجة أنه قال لها “عزيزتي أنت على بعد 300 سندويش من الحصول على خاتم خطوبة“، فأخذت سميث كلامه جديا وبدأت في مشوار إعداد السندويشات.

 

على مدونتها تناولت سميث طرق تحضير أكثر من مائة سندويش، وقالت في مقابلة مع برنامج تلفزيوني “تعلمت أن الرحلة تهم أكثر ومع كل سندويش كنا نتعلم أكثر عن أنفسنا“.

 

وربط بعض العرب هذا الطلب الغريب والساخر من الأميركي لحبيبته لعى أنه يبدو كرد على أغرب قصة من نوعها في تاريخ الزواج بالسعودية عندما أقدم شاب سعودي على توفير100  ضب حي من الصحاري مهرا مقدما لعروسه والتي كانت قد اشترطت من قبل أن يكون مهرها 300  ضب يجمعهم العريس بنفسه دون مساعدة أحد.

 

مقربون من العريس أكدوا أنه تمكن من جمع الضبان خلال ثلاثة شهور وذلك أن العروس اشترطت هذا الشرط لمعرفتها أن عريسها يخاف من الضبان ولا يجرؤ على لمسها، علاوة على أنه بمثابة اختبار للعريس الذي لا ينقصه المال ولا تنقصه الرفاهية.

 

ووسط حشد من أقرباء العروسين فتح “محسن” الشاب العريس صندوقان فيهما 100  ضب بأحجام وأشكال مختلفة وقال: “هذا ما طلب مني في الوقت الراهن ولست نادما على ما فعلته لأنني أحبها وعلى استعداد أن أعمل أي شيء يقربني منها“.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيديو: سمكة قرش تهاجم مركب وتحاول التهام المحرك

فيديو: سمكة قرش تهاجم مركب وتحاول التهام المحرك

أظهر مقطع فيديو نُشر على موقع “يوتيوب” للتواصل الاجتماعي لحظة مداهمة سمكة قرش كبيرة الحجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *