الرئيسية / غير مصنف / أمريكية تبتر ساقها لتتمكن من ارتداء الكعب العالي

أمريكية تبتر ساقها لتتمكن من ارتداء الكعب العالي

أمريكية تبتر ساقها لتتمكن من ارتداء الكعب العالي
دفعت الرغبة بارتداء الأحذية ذات الكعب العالي فتاة أمريكية إلى بتر ساقها المصابة بتشوه منذ الولادة واستبدالها بساق اصطناعية بعد أن فشلت العمليات الجراحية في تصحيح هذا العيب.
وكانت ماريا سيرانو (21 عاماً) ولدت وهي تعاني من تقوس في إحدى ساقيها اضطرها إلى ارتداء الأحذية الطبية، وحرمها من الأحذية العالية التي كانت تتوق لارتدائها كغيرها من الفتيات، خاصة في الحفلات والمناسبات الاجتماعية.
وخضعت ماريا إلى 5 عمليات جراحية لم تكن قادرة على إعادة ساقها إلى الوضع الطبيعي، حتى نصحها أحد المختصين ببترها، لكنها ترددت كثيراً في اتخاذ قرار بهذا الخصوص، بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب.
ولم تستطع أن تحسم أمرها إلا عندما قرأت بالصدفة مقالة في إحدى الصحف، تتحدث عن الأطراف الصناعية التي ساعدت العديد من الأشخاص، ومن بينهم رياضيين وفنانين على استعادة حياتهم الطبيعية فقررت أخيراً أن تخضع للجراحة.

وبعد العملية احتاجت ماريا إلى وقت طويل لتتماثل للشفاء وبدأت بالخضوع لجلسات علاج فيزيائي لتتعلم السير على الساق الاصطناعية، وتأمل في المستقبل أن تتمكن من ارتداء الأحذية العالية وتحقق حلمها بالعمل في مجال عرض الازياء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عائلة أمريكية تقاضي شركة مشروبات طاقة تسبَّبت في وفاة ابنها

عائلة أمريكية تقاضي شركة مشروبات طاقة تسبَّبت في وفاة ابنها

نشرت صحيفة دايلي نيوز البريطانية أن عائلة أمريكية رفعت دعوة قضائية على إحدى شركات مشروبات الطاقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *