الرئيسية / غريب عجيب / أماراتية تعرض الزواج على شاب سعودي وقع في قلبها وتتكفل بمصاريف الزواج

أماراتية تعرض الزواج على شاب سعودي وقع في قلبها وتتكفل بمصاريف الزواج

3825581969وقع شاب سعودي في قلب فتاة أماراتية من مدينة الشارقة دفعها الى طلبه للزواج منها على سنة الله ورسولة ، مع تكفلها التام بتكليف الزواج والسكن والاقامة وكذلك سيارة “لكزز” أخر موديل بشرط اقامته في دولة الامارات ، وذلك بعد أن راقبت الشاب السعودي عن قرب خلال وجوده في دورة تدريبة في دبي ، وأعجبت بحسن خلقة ومحافظته على دينة وسلوكه طوال الفترة التى قضاها في الامارات .

المواطن (ف غ) أوضح لـ “صدى” بأنه موظف بالقطاع الخاص وابتعثة عمله للحصول على دورة تدريبية في دبي ، وفي ظل صعوبة المسكن المناسب له ، أستقر به الحال وسكن في امارة الشارقة القريبة من دبي ، وحرص خلال وجوده هناك على التركيز التام على ماقدم من أجله وعدم الانشغال بالجوانب الأخرى التى قد تعوقة عن التفوق في الدورة التدريبية ، وبعد مرور ايام وجد رسالة طريفة بها رقم هاتف جوال موضوعة على سيارته ، ظن في البداية أنها وضعت بالخطأ .

وأضاف المواطن لـ “صدى” أنه وبعد مرور ثلاثة أسابيع وهو في طريق عودة لمسكنة في الشارقة أستوقفته مركبة تقودها فتاة في منتصف الثلاثنيات من العمر ، ظن في بداية الأمر أنها تريد مساعدته ، الا أنها عرضت عليه الزواج مباشرة وبدون مقدمات ، وهو ما جعله يعتقد بأن الفتاة كانت في وضع غير طبيعي ، الا أن الفتاة استرسلت في الحديث وافصحت له بأنها كانت تراقبه طوال الاسابيع الماضية في ذهابة وايابة، لدرجة أنه دفعها الفضول الى أن تتقدم بطلب إجازة رسمية من عملها لتتمكن من مراقبة تصرفاته ، وبينت له انه أعجبت به كثيراً عندما أحست منه أهتمامة بعملة وادائه للصلوات مع الجماعة على الرغم من أنه كان يستطيع عمل مايبدوا له خلال تواجده في امارة دبي ، الا أنه لم يفعل ذلك .

وبينت الفتاة للشاب ايضاً ، بأنها قامت بوضع رسالة طريفة تحتوى على رقم جوالها ، لتختبر الشاب ، فيما أن كان طائشاً ام لا ، وأنه تجاوز الاختبار بنجاح ، وعرضت عليه الزواج منها بشرط أن تكون الأقامة في بلدها الامارات مع تكفلها بـ السكن والاقامة ووسيلة النقل لاتقل عن سيارة “لكزز” ، وكذلك ستكون الزوجة المحافظة على على عرضة فيما لوقبل بها ، الا أن الشاب اعتذر لها بكل لطف بعد أن ابلغها بعدم رغبته بالاقامة في غير المملكة وكذلك لكونه مرتبط ببنت عمه ،.. ومضى الاثنان كلاً في طريقة .

ووجه الشاب رسالة عبر “صدى” للشبان الذين يغادرون المملكة للدول خليجية أو عربية أو أجنبية بالتحلى بالمبادئ الاسلامية وعدم الانجراف خلف الاماكن المشبوهة ، وأن يكونوا خير سفراء لبلادهم وأن يعطوا سيرة طيبة عن المملكة وشعبها ، لاسيما وأنهم محل أنظار وأهتمام المجتمعات التى يتجهون اليها .

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

امرأة تلجأ إلى التوجيه الأسري لإقناع زوجها بالزواج

امرأة تلجأ إلى التوجيه الأسري لإقناع زوجها بالزواج

لجأت زوجة إلى قسم التوجيه الأسري في محاكم دبي، طالبة إقناع زوجها بضرورة الزواج بامرأة …

تعليق واحد

  1. الله يرزقها ويعوضها بالرجل الصالح
    ومافعلت عين العقل بنت عم طلبت بنت عمها فهي اختارت رجل رأت فيه حسن خلق وحسن علاقته بربه والاماراتيين انعم وأكرم برجالها ونسائها وأمرائها خلق ودين وربي يرزق الاثنين مايتمنون واكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *