الرئيسية / غريب عجيب / أسترالية تخطب يمنياً وتدفع له مهراً ومقدم صداق

أسترالية تخطب يمنياً وتدفع له مهراً ومقدم صداق

49878_6_1355652589وقع شاب يمني يعمل بستانسياً في قلب فتاة استرالية في العاصمة اليمنية صنعاء  التي تستعد نهاية الشهر الجاري لمراسيم زواج هي الأولى من نوعها، حيث قامت الفتاة بخطبة الشاب ودفعت له مهراً ومقدم صداق.

وذكرت “العربية.نت” ان مصادر قريبة من عائلة العريس ، أن منطقة حدة التي تعد أرقى أحياء صنعاء وأغلب سكانها من الطبقة الثرية والمسؤولين، ستشهد نهاية ديسمبر الجاري زواج فتاة استرالية بشاب يمني فاز بقلبها وحصل منها على سيارة فاخرة و5 ملايين ريال يمني “25 ألف دولار أميركي” كمهر ومقدم صداق.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد أن قامت الفتاة الاسترالية التي تدعى “ايزابيلا” بزيارة إلى اليمن لأول مرة مع عائلتها لغرض الاستثمار، أعجبت بشاب يمني كان يعمل بستانيا في المنزل الذي يقيمون به، وعرضت عليه الزواج، فما كان من البستاني إلا أن قبل بالعرض لتقوم الفتاه بعرض الأمر على والديها لينفذا لها رغبتها، وقامت بدفع المهر له وهو خمسة ملايين ريال يمني بالإضافة إلى سيارة فاخرة.
ويذكر ان  في الثقافة الأسترالية عندما تعجب الفتاة بشخص ما دون النظر إلى عمله أو مركزه في المجتمع، فإنها تصر على أن تختاره كزوج لها مهما كانت الظروف التي يعيشها وحتى لو كانت الزوجة من عائلة ثرية.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *