الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / «أدنوك» تدخل سوق دبي بـ 10 محطات

«أدنوك» تدخل سوق دبي بـ 10 محطات

1177256856أعلنت شركة “أدنوك للتوزيع” عن قيامها حالياً بإشراف ومتابعة من المجلس الأعلى للطاقة في دبي بتحديد ودراسة 10 مواقع موزعة في إمارة دبي لإنشاء محطات “أدنوك” الخدمية كمرحلة أولى على أن يتم لاحقاً وضع خطة استراتيجية خاصة باحتياجات الإمارة ودراسة التوسع في الخدمات في المرحلة التالية. ولفتت إلى أنه يتم اختيار المواقع طبقاً لتوزيعها وتميزها الجغرافي من أجل تقديم أرقى وأفضل الخدمات لمستخدمي الطرق ومرتادي محطات أدنوك.

وأكدت الشركة أن هذه الخطوة تأتي في إطار السعي الدؤوب لتحقيق رؤية الإمارات 2021 والاستمرار في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وفي سياق العمل المشترك من أجل تعزيز وتطوير روابط الشراكة الاستراتيجية بين المجلس الأعلى للطاقة في دبي وأدنوك للتوزيع.

وأكد عبدالله سالم الظاهري مدير عام شركة “أدنوك للتوزيع” أن الشراكة الاستراتيجية مع المجلس الأعلى للطاقة في دبي تعكس روح التعاون المتواصل بين الجهتين وتؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها محطات “أدنوك” الخدمية وتزايد الطلب عليها نظراً لما تقدمه للجمهور من منتجات وخدمات مميزة مطابقة لأعلى مواصفات الجودة واتباعها لأعلى وأدق المعايير العالمية الخاصة بالأمن والسلامة. وأضاف الظاهري ان هذا التوسع سيعزز من خطة الشركة الطموحة في استيعاب المزيد من الكوادر الوطنية وسيمثل فرصة مهمة لاستقطاب أفضل الكفاءات الفنية والإدارية وإبراز تميزها في العمل.

من جهته أشاد سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي بإسهامات شركة “أدنوك للتوزيع” في السوق الإماراتية انطلاقاً من مكانتها المرموقة كأحد أهم مرافق توزيع الوقود في الدولة معرباً عن أمله في أن تكون هذه الخطوة مقدمة لمزيد من التعاون الإيجابي والبناء بين الطرفين بما يعود بالنفع على المجتمع ويؤازر أهداف استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

بالفيديو: تدخل الأمن لإنهاء شجار بين الجمهور بسبب قميص راموس

بالفيديو: تدخل الأمن لإنهاء شجار بين الجمهور بسبب قميص راموس

تدرب المنتخب الأسباني بقيادة مدربه فيسنتي ديلبوسكي يوم آمس الجمعة في غينيا الاستوائية وتحديدا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *