الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / أداء اليمين الدستورية أمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أداء اليمين الدستورية أمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أداء اليمين الدستورية أمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،أدى اليمين الدستورية أمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مدينة زايد، على هامش افتتاح مشروع «محطة شمس ‬1» للطاقة الشمسية، ظهر أمس، الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد، وذلك بحضور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة مخاطباً الوزراء «إننا نراكم أهلاً للثقة ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين»، معرباً سموه عن شكره وتقديره للوزراء على ما بذلوه من جهود في خدمة وطنهم.

وقد أدى اليمين الوزراء في التشكيل الجديد للحكومة وهم، وزير الطاقة، سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، ووزيرالأشغال العامة، الدكتور عبدالله بن محمد بالحيف النعيمي، ووزير دولة، الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، ووزير دولة، عبدالله بن محمد غباش.

ووجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أعضاء مجلس الوزراء إلى العمل بجد وإخلاص للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد، بما يحقق طموحات بلادنا وشعبنا في بلوغ مراحل أكثر تطوراً، بما ينسجم مع تزايد الثقل الدولي الذي تتمتع به الإمارات الى المستوى العالمي، معرباً سموه عن ثقته بحكومة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في العمل من أجل ترجمة الأهداف التي تضمنتها استراتيجية الحكومة الاتحادية في تحقيق مزيد من النماء في مختلف الميادين.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة إن الإمارات تسعى إلى تحقيق مزيد من التطور والازدهار والنماء في شتى المجالات بإخلاص وتفاني أبنائها المخلصين الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين.

وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة للوزراء الجدد والحكومة بكاملها برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التوفيق والنجاح في مهامها، وقال سموه «إننا وشعبنا ووطننا ننتظر منكم المزيد من العطاء والبذل لاستمرار مسيرة البناء والنهضة التي حققت فيها بلادنا خطوات مهمة، والانطلاق نحو آفاق أوسع تكرس المكانة الرائدة التي تحتلها بلادنا على الصعيدين الإقليمي والعالمي».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *