الرئيسية / جرائم وحوادث / أب ينحر أبنه إنتقاما من طليقته في جريمة هزت المجتمع السعودي

أب ينحر أبنه إنتقاما من طليقته في جريمة هزت المجتمع السعودي

a13حذر الإعلامي ومقدم برنامج الثامنة في الحلقة التي ناقشت “العنف ضد الأبناء” من مشاهد الأطفال للتقرير الذي أعدته الزميلة منيرة المهيزع، لما يتضمنه من مشاهد عنف مفزعة للإبن المذبوح “وسام” من قبل والده بمدينة ينبع “.

حيث ألتقى فريق عمل البرنامج بأم وسام التي ذكرت واقعة قتل طليقها لإبنهما وهى تبكي “أن طليقها قتل أبنها متعمدا بـ9 طعنات ولو كانت بالخطأ مثلما يقولون ماوصلت لتسع طعنات، ولو كانت طعنة واحدة لماذا لم يذهب به إلى المستشفى، ولكن الإبن كلما هرب من أبيه كان يلاحقه بالطعنات، وكان وسام يصيح قائلا :”لا يابابا لايابابا“.

وقامت أم وسام بعرض ملابسها وملابس أبنها الملطخة بالدماء ، وصور لأبنها وهو مذبوح من رقبته أمام كاميرا البرنامج ، وكرة القدم التي كان يلعب بها “
وأضافت الأم المكلومة قائلة:” كل طفل أراه في الشارع أشعر أنه وسام”.

وذكرت زينب أخت وسام:” أنها عندما رأيت الدماء تسيل من وسام ، كانت تعتقد أنه أصيب في حادث سيارة، ونادت أمها، فجاءت وحملته، وقالت باكية “كنت أتمني أن أحضنه ولكني كنت خائفه ومرعوبه”.
وذكرت أخت وسام الصغرى”أنها أتصلت على والدها ، وسألته “هل قتلت وسام ، فقال لها: أيوه قتلته”.

ونفى الأب خضر أبراهيم قتله لإبنه قائلا: ” أول ما مسكت وسام ، دخلت السكينة في الجانب الأيسر من ظهره، وطلبت منه الذهاب به إلى المستشفى ولكنه رفض ، ولا أدري من أين جاءته كل هذه

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

صورة ياسر القحطاني

مسلسل كرتوني للاعب نادي الهلال ياسر القحطاني

مسلسل كرتوني للاعب نادي الهلال ياسر القحطاني أنهى طاقم عمل مسلسل “ياسر 2020” التسجيلات الصوتية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *